المجال: أشغـــــــــــــــــــــــــــــــــــال.
الموضوع: طبــــاعـــــة بالأس تنســــــل .
الهدف الفني: التأكــيد على الناحيــــة الفنيــــة والحركيــــة .
الهدف التربوي: احترام العمل اليــــدوي والاعتزاز به .
وسائل التنفيذ: قماش قطن + أحبار طباعه + فرش طباعه + شفافيات مـفرغه .
الوسائل المعنية: السبورة + المعرض الدائم بالمدرســـة.
عرض الموضوع: الحمد لله والصلاة على أشرف خلق الله سيدنا محمد بن عبدا لله وعلى اله وصحبه الكرام،
نقوم على عرض الدرس لنوضح الفكرة لدى الطالب من حيث الطباعة على القماش بالطريقة اليدوية وهي .
ستنسل تعتمد على تصاميم متعددة الأشكـــال تفرغ عن طريق شفــافيــات بواسطة مشرط ثم توضع على
القماش وتثبت جيدا، ثم ينزل اللون في المســـــاحة بلطف... وهكذا. إلي أن نخرج بعمل فني جميل .
المطلوب من الدرس: أن يقوم كل طالب بعمل لوحه فنية بالطباعة بإشكال متعددة وذلك حسب ميولهم
ورغباتهم .
المتابعة: الإشراف الفردي والجماعي مع التوجيه المستمر لهــــــــــم.
التقويم: يستمر العمل لمدة أسبوعين وذلك حسب قدراته.
الموضوع: طبــــاعـــــة بالأس تنســــــل .
الهدف الفني: التأكــيد على الناحيــــة الفنيــــة والحركيــــة .
الهدف التربوي: احترام العمل اليــــدوي والاعتزاز به .
وسائل التنفيذ: قماش قطن + أحبار طباعه + فرش طباعه + شفافيات مـفرغه .
الوسائل المعنية: السبورة + المعرض الدائم بالمدرســـة.
عرض الموضوع: الحمد لله والصلاة على أشرف خلق الله سيدنا محمد بن عبدا لله وعلى اله وصحبه الكرام،
نقوم على عرض الدرس لنوضح الفكرة لدى الطالب من حيث الطباعة على القماش بالطريقة اليدوية وهي .
ستنسل تعتمد على تصاميم متعددة الأشكـــال تفرغ عن طريق شفــافيــات بواسطة مشرط ثم توضع على
القماش وتثبت جيدا، ثم ينزل اللون في المســـــاحة بلطف... وهكذا. إلي أن نخرج بعمل فني جميل .
المطلوب من الدرس: أن يقوم كل طالب بعمل لوحه فنية بالطباعة بإشكال متعددة وذلك حسب ميولهم
ورغباتهم .
المتابعة: الإشراف الفردي والجماعي مع التوجيه المستمر لهــــــــــم.
التقويم: يستمر العمل لمدة أسبوعين وذلك حسب قدراته.